دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-08

الاحتلال يفرج عن مسافرين عالقين على جسر الكرامة

الراي نيوز - قالت مراسلة المملكة في معبر الكرامة "الجهة الغربية" لجسر الملك حسين، إن قوات الاحتلال أفرجت قبل لحظات عن المسافرين العالقين على جسر الملك حسين، الذين كانوا متجهين من الأردن إلى فلسطين المحتلة.

وأوضحت مراسلة المملكة، أن قوات الاحتلال على المعبر لا تزال تحتجز أمتعة المسافرين دون الإفراج عنها حتى اللحظة، في ظل إغلاق المعبر من كلا الجانبين.

وأشارت إلى أن الكثير من الحافلات لا تزال عالقة، التي تحمل الكثير من المسافرين المتجهين إلى الأردن، مضيفة أن معظم العالقين هم من الطلبة الفلسطينيين المتجهين من فلسطين المحتلة إلى الأردن.

ولفتت إلى أن إغلاق المعبر بكلا الاتجاهين أحدث إرباكا وتوترا لدى الفلسطينيين الذين ينوون السفر عبر مطار الملكة علياء الدولي في الأردن.

مراسلة المملكة في القدس المحتلة، قالت، إن الإعلام الإسرائيلي يحمل الشاباك مسؤولية الحادثة على معبر اللنبي "جسر الملك حسين".

وبينت مراسلة المملكة، أن سائق شاحنة أقدم تمام الساعة العاشرة من صباح الأحد على إطلاق النار "من مسافة صفر" باتجاه 3 من قوات الأمن، وقتلوا على الفور، بحسب ما نقله الإعلام الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال قررت إغلاق كافة المعابر مع الأردن.

وأكدت أن قوات الاحتلال لا تزال تجري التحقيقات الأولية في حادثة إطلاق النار على معبر جسر الملك حسين، مضيفة أن التصريحات من مسؤولي الاحتلال تنقل بشكل حذر جدا.

وأعلنت وزارة الداخلية، الأحد، أن الجهات الرسمية باشرت التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين.

وكان الإسعاف الإسرائيلي أفاد بمقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق النار في (معبر اللنبي - الكرامة في الجانب الفلسطيني) قرب الحدود مع الأردن، فيما أعلن جيش الاحتلال عن "مقتل" منفذ العملية.

وأشار تلفزيون فلسطين الرسمي، إلى أن الاحتلال أغلق "معبر الكرامة" في كلا الاتجاهين بعد عملية إطلاق النار أسفرت عن 3 قتلى.

 

 

عدد المشاهدات : ( 470 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .